الصفحه الاخيره
الجمعة، 28 أكتوبر 2016
Barack Obama picks Warriors to win title. Like everyone else.
"I'm going to go with the Warriors just because of [Kevin] Durant." –Barack Obama. And everyone else.
Source ProBasketballTalk http://ift.tt/2eYkTc0
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق